اخبار دوليه - أمريكا تعد خطة لإلزام جميع الزوار الأجانب بالتطعيم

قال مسؤول بالبيت الأبيض اليوم الأربعاء إن إدارة الرئيس جو بايدن تعكف على إعداد خطة تلزم تقريبا جميع الزوار الأجانب للولايات المتحدة بالحصول على جرعتي التطعيم ضد كوفيد-19 في إطار رفع قيود السفر التي تمنع كثيرين من دول العالم من دخول الولايات المتحدة.

وأضاف المسؤول أن البيت الأبيض ليس مستعدا لرفع قيود السفر فورا بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19 وانتشار السلالة دلتا شديدة العدوى.

وقال المسؤول إن إدارة بايدن لديها مجموعات عمل مشتركة بين الوكالات من أجل إعداد نظام جديد يكون جاهزا عندما يكون بوسعنا استئناف السفر مضيفا أنه يتضمن نهجا تدريجيا يعني بمرور الوقت، مع استثناءات محدودة، انه يتعين على الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة الحصول على جرعتي التطعيم.

الجدير بالذكر أن رويترز نشرت تقريرا الشهر الماضي يفيد بأن البيت الأبيض يبحث إلزام الزوار الأجانب بأن يكونوا حاصلين بالفعل على اللقاح في إطار مناقشات بشأن كيفية تخفيف القيود المفروضة حاليا على السفر لمكافحة الجائحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - أمريكا تعد خطة لإلزام جميع الزوار الأجانب بالتطعيم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - الأميركيون يعيدون القوات إلى مستويات ردع إيران
التالى الاحتلال الإسرائيلي يغلق الحرم الإبراهيمي بالقوة ويعتدي على المصلين