اخبار دوليه - الإمارات تستضيف المؤتمر العالمي للأتمتة والروبوتات في مجال البناء في نوفمبر المقبل

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة ما بين 2 و5 نوفمبر المقبل، الدورة 38 للمؤتمر العالمي للأتمتة والروبوتات في مجال البناء لعام 2021، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكانت الإمارات قد فازت باستضافة هذا الحدث العالمي، خلال مشاركتها في أعمال الدورة 36 للمؤتمر الذي عقد في كندا.

وأكد وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي سهيل محمد فرج المزروعي، أن استضافة دولة الإمارات لهذا المؤتمر العالمي الأهم في الأتمتة والروبوتات في مجال البناء، «يعكس مكانتها المتقدمة في تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات الأتمتة والروبوتات المختصة بالبناء والتشييد، وثقة العالم بقدرتها على تنظيم أكبر الفعاليات والمعارض والمؤتمرات المتخصصة في هذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة».

وأوضح أن المؤتمر سيتيح للمؤسسات والشركات العاملة في المنطقة فرصة الاطلاع على أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في هذا المجال وتوظيفها في توفير مزيد من الحلول المبتكرة التي تخدم مجتمعات المنطقة والعالم.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة واستعراض آخر الأبحاث العلمية والتكنولوجية الخاصة بتطوير أساليب البناء باستخدام الروبوتات وتقنيات الذكاء الاصطناعي، ويحظى بمشاركة واسعة من كبرى المؤسسات الدولية والشركات العالمية المعنية بمجال الأتمتة والروبوتات المتخصصة في البناء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - الإمارات تستضيف المؤتمر العالمي للأتمتة والروبوتات في مجال البناء في نوفمبر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اكتشاف “أمرًا خطيرًا” في طائرة الرئيس الأمريكي الجديدة وفتح تحقيق موسع
التالى بايدن: أنفقنا بأفغانستان تريليوني دولار.. وسنكافح الإرهاب دون حروب برية