اخبار دوليه - إيران تدخل في صمت انتخابي قبل الانتخابات الرئاسية المقررة غدًا

انتهت في الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس بالتوقيت المحلي (الثانية والنصف فجرا بتوقيت جرينتش) فترة الدعاية الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية الإيرانية المقررة يوم غد.

وتشهد إيران غدا انتخابات على منصب رئيس الجمهورية، إلى جانب انتخابات المجالس الإسلامية البلدية والقروية، والانتخابات التكميلية البرلمانية، والانتخابات التكميلية لمجلس خبراء القيادة.

وتجري المنافسة في الانتخابات الرئاسية بين أربعة مرشحين هم إبراهيم رئيسي ومحسن رضائي وعبد الناصر همتي وأمير حسين قاضي زاده هاشمي، وذلك بعد انسحاب كل من علي رضا زاكاني وسعيد جليلي ومحسن مهر علي زاده.

ووفقا لوكالة «فارس» فقد تم تخصيص 66 ألفا و 800 مركز اقتراع لانتخابات رئاسة الجمهورية و 75 ألفا و 15 مركز اقتراع لانتخابات المجالس البلدية والقروية.

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت 59 مليونا و 310 آلاف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - إيران تدخل في صمت انتخابي قبل الانتخابات الرئاسية المقررة غدًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الجيش الجزائري ينفذ مناورات بالذخيرة الحية قرب الحدود الليبية