اخبار دوليه - أنباء عن تدهور صحة نصر الله رغم علاجه في طهران من انسداد رئوي مزمن

اخبار دوليه - أنباء عن تدهور صحة نصر الله رغم علاجه في طهران من انسداد رئوي مزمن
اخبار دوليه - أنباء عن تدهور صحة نصر الله رغم علاجه في طهران من انسداد رئوي مزمن

كشف تقرير كويتي اليوم الخميس، أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، زار العاصمة الإيرانية طهران قبل 45 يوماً لعلاج انسداد رئوي مزمن.

وذكرت «الجريدة» الكويتية في اليوم نقلاً عن أحد مديري مستشفى «خاتم الأنبياء» الإيراني للحرس الثوري، لمعالجة كبار المسؤولين، أن نصر الله كان في المستشفى قبل شهر ونصف الشهر للعلاج من داء الانسداد الرئوي المزمن، وأنه عاد إلى بيروت منذ أسبوعين.

وكشف المدير أن الأطباء نصحوا نصر الله بالنقاهة في إيران تحت إشرافهم، غير أنه أصر على العودة إلى لبنان لقضائها في البقاع، وبعد دُعي الأطباء الذين عالجوه في إيران، إلى لبنان بسبب تدهور وضعه الصحي، وسافر الفريق الطبي إلى بيروت لمساعدة أطباء لبنانيين كانوا يعالجونه، ويبدو أنه نقل إلى أحد المستشفيات هناك.

وأضاف أن الأطباء الإيرانيين الذين سافروا إلى لبنان لم يعودوا بعد، ما يعني أنهم لم ينتهوا من علاجه.

ووفق الصحيفة، لا يزال الغموض يحيط بصحة الأمين العام لحزب الله بعد ظهوره الأخير الذي بدا فيه شاحباً ومرهقاً، وأقر فيه بأنه يعاني أزمة صحية.

وحسب تقارير من بيروت، فإن نصرالله مصاب بالتهاب في القصبة الهوائية، يعاوده كل عام في هذا التوقيت، لكن الأعراض هذه المرة كانت أقوى، في وقت تصر فيه مصادر الحزب على أنه يتعافى وحالته الصحية في تحسن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - أنباء عن تدهور صحة نصر الله رغم علاجه في طهران من انسداد رئوي مزمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - الولايات المتحدة تعلن تقديمها مساعدات إنسانية إلى العراق بقيمة 155 مليون دولار
التالى خلال يوم.. ‏‎46,321‎‏ إصابة جديدة بكورونا بالولايات المتحدة