اخبار دوليه - وفاة 26 سقطوا بضربات جوية إسرائيلية على غزة.. و2 بالرصاص في في الضفة الغربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة إن ما لا يقل عن 26 قتيلا سقطوا في ضربات جوية إسرائيلية بمدينة غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، وأضافت أن الضربات استهدفت منزلين.

من جانب آخر توفى فلسطينيان اليوم الأحد متأثرين بإصابتهما برصاص الجيش الإسرائيلي خلال المواجهات المتصاعدة في الضفة الغربية منذ يوم الخميس الماضي.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن فلسطينيا توفى متأثراً بجروح حرجة بالرصاص الحي في الرأس خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في الخليل يوم الخميس الماضي.

وذكرت الوزارة أن فلسطينيا أخر توفى متأثراً بجروح حرجة أصيب بها بالرصاص الحي في البطن في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي أمس السبت في نابلس.

وبحسب الوزارة ، فإن فلسطينيين اثنين قتلا خلال المواجهات في الضفة الغربية يوم أمس السبت.

وأول أمس الجمعة، قتل 11 فلسطينيا وأصيب العشرات بجروح خلال مواجهات شملت جميع مدن الضفة الغربية احتجاجا على «العدوان» الإسرائيلي في القدس وقطاع غزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - وفاة 26 سقطوا بضربات جوية إسرائيلية على غزة.. و2 بالرصاص في في الضفة الغربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاهد.. زوجة أمير قطر تخرج عن النص بحديثها عنه في حفل تخرجها