بالفيديو.. خطأ لغوي يعرض بايدن للسخرية

واشنطن (صدى):

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن في موقف محرج بعدما نطق بالخطأ، اسم موقع الويب الذي تم إنشاؤه لتشجيع وتثقيف الجمهور بشأن التطعيم ضد فيروس كورونا.

وقال بايدن أن الموقع يدعى "vaccine.gum" بدلاً من Vacine.gov، حيث ذكر: "سنجعل عملية التطعيم أسهل من أي وقت مضى، قم بزيارة vaccines.gum أو إرسال رسالة نصية إلى الرمز البريدي الخاص بك إلى 438829"؛ حيث حاول إصلاح خطئه إلا أنه فشل مرتين.

وتعرض جو بايدن لموجة سخرية من المغردين الذين أطلقوا على الخطأ الذي رتكبه بايدن بـ"لقاح العلكة" ، حيث تعني كلمة gum، فيما كتب أحد المستخدمين قائلا "لقد حصلوا على لقاح العلكة الآن" ، بينما قال آخر "أريد لقاح علكة المنثول، من فضلك" .

وكان بايدن قد تعثر عند الإشارة إلى اختصار مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، ناطقًا إياه بـ CCD، كما أعلن أنه يمكن للأمريكيين الذهاب إلى الصيدليات المحلية دون موعد للحصول على اللقاح.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. خطأ لغوي يعرض بايدن للسخرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق البحوث الفلكية: الصاروخ الصيني قد يسقط قرب السواحل المصرية
التالى اخبار دوليه - انتهت الحكاية.. صاروخ الصين «التائه» يعانق المحيط الهندي