اخبار دوليه -  الحريري يدرس الاعتذار عن مهمة تشكيل الحكومة

أفاد تقرير إخباري بأن رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري يدرس الاعتذار عن مهمة تشكيل الحكومة.

وذكر موقع «العربية نت» أن الزيارة الرسمية التي سيبدأها وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان للبنان مساء اليوم تتزامن «مع أجواء ترجح بقوة احتمال» اعتذار الحريري عن مهمة تشكيل الحكومة، التي مضى على تكليفه بها أكثر من ستة أشهر.

ونقل الموقع عن نائب رئيس «تيار المستقبل» مصطفى علوش القول إن «الرئيس الحريري لن ينتظر إلى ما لا نهاية، وهو بدأ بالتفكير جديا بهذا الاحتمال، ما دام تكليفه لم يُحدث ثغرة في جدار الأزمة القائمة».

وقال :»الاعتذار بات من الخيارات المطروحة على طاولة الرئيس الحريري رغم اقتناعه بأنه لن يحل المشكلة، بل سيدفع بالبلد إلى أزمة جديدة».

يذكر أنه كان تم تكليف الحريري في 22 أكتوبر 2020 بتشكيل حكومة جديدة تخلف حكومة حسان دياب الذي قدم استقالة حكومته في 10 أغسطس الماضي، على خلفية انفجار هز مرفأ بيروت في وقت سابق من ذلك الشهر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه -  الحريري يدرس الاعتذار عن مهمة تشكيل الحكومة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد استشهاد ضابطتين.. إصابات في الضفة الغربية برصاص إسرائيل
التالى شاهد.. زوجة أمير قطر تخرج عن النص بحديثها عنه في حفل تخرجها