اخبار دوليه - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يجتمع مع سفير ماليزيا لدى البحرين

استقبل سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، بمكتبه بالوزارة، سعادة السيد أجوس سليم بن حاجي يوسف، سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بسفير ماليزيا، مشيدًا بعمق العلاقات الوطيدة والوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع ماليزيا، بما يحقق المنافع والتطلعات المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير التوفيق والسداد في مهام عمله.

ومن جهته، أعرب سفير ماليزيا عن اعتزاز بلاده لما وصلت إليه العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين من تقدم ونماء في مختلف المجالات، متمنيًا للمملكة المزيد من الرقي والازدهار.

وقد شهد الاجتماع، بحث عدد من مجالات التعاون الثنائي، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر والتنسيق حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يجتمع مع سفير ماليزيا لدى البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الجامعة العربية ترحّب بالموقف الأمريكي برفع براءات لقاح كورونا مؤقتاً
التالى وفاة الحوثي عبدالملك السياني‎ المتورط باغتيال علي عبدالله صالح