رئيس الوزراء الهندي في قمة العشرين: نركز على حماية المواطنين والاقتصاد من تداعيات كورونا

نيودلهي (صدى):

أوضح رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أن العالم يمر بأكبر نقطة تحول منذ الحرب العالمية الثانية في ظل جائحة كورونا، داعيا إلى اعتماد مؤشر عالمي جديد.

وأكد مودي في كلمة خلال قمة "مجموعة العشرين" التي عقدت اليوم، على الحاجة إلى مؤشر عالمي جديد لعالم ما بعد كورونا يعتمد على المواهب والتكنولوجيا والشفافية والوصاية على الكوكب، الذي سيشهد نقطة تحول كبيرة لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.

ودعا إلى "اتخاذ إجراءات حاسمة من قبل مجموعة العشرين، لا تقتصر على الانتعاش الاقتصادي والوظائف والتجارة، بل تركز على الحفاظ على كوكب الأرض، مع الإشارة إلى أننا جميعا أمناء على مستقبل البشرية".

وأضاف: "العمل من أي مكان أمر طبيعي جديد في عالم ما بعد كورونا"، داعيا إلى إنشاء سكرتارية افتراضية لمجموعة العشرين.

وأشار رئيس الوزراء الهندي إلي أنه يركز على حماية المواطنين والاقتصاد من تداعيات كورونا ، لافتا إلى تشجيع الهند لاستخدام الاقتصاد الكربوني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رئيس الوزراء الهندي في قمة العشرين: نركز على حماية المواطنين والاقتصاد من تداعيات كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إعصار يهدد سواحل الصومال بدمار شامل خلال الساعات القادمة
التالى الخارجية الإيرانية تنفي مقتل إيرانيين من فيلق القدس بالغارة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا