أكثر من نصف مليون حالة إصابة جديدة بكورونا في يوم واحد حول العالم

أكثر من نصف مليون حالة إصابة جديدة بكورونا في يوم واحد حول العالم
أكثر من نصف مليون حالة إصابة جديدة بكورونا في يوم واحد حول العالم

إفي:

بلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم السبت 45.4 مليون حالة وذلك بعد تسجيل رقم قياسي جديد لعدد الإصابات اليومية حول العالم بأكثر من 535 ألف حالة.

وأشارت منظمة الصحة العالمية خلال نشرتها اليومية إلى ارتفاع إجمالي عدد الوفيات حول العالم إلى 1.185 مليون حالة، وذلك بعد تسجيل 7 آلاف و246 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وسجلت القارة الأمريكية وحدها 20.3 مليون حالة إصابة وتليها أوروبا التي قاربت على 11 مليون حالة ثم جنوب آسيا -الذي بدأ في الاستقرار- بـ9.2 مليون حالة.

ووفقا لإحصائيات الصحة العالمية، فقد سجلت الولايات المتحدة الأمريكية ما يقرب من 8.9 مليون حالة، كما أن عدد الإصابات اليومي في تزايد مستمر بعد تسجيل حوالي 90 ألف حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتأتي بعدها الهند بـ8.2 مليون حالة ثم البرازيل بـ5.5 مليون حالة ثم روسيا بـ1.6 مليون حالة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أكثر من نصف مليون حالة إصابة جديدة بكورونا في يوم واحد حول العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق روحاني يصطدم بالبرلمان.. ويرفض القرار "الضار"
التالى مستوطنون يهود يقتحمون "الأقصى"