بعد ليبيا واذربيجان.. النظام التركي يستعد لإرسال إرهابييه من إدلب إلى الحدود مع اليونان

بعد ليبيا واذربيجان.. النظام التركي يستعد لإرسال إرهابييه من إدلب إلى الحدود مع اليونان
بعد ليبيا واذربيجان.. النظام التركي يستعد لإرسال إرهابييه من إدلب إلى الحدود مع اليونان

أثينا-سانا

كشف موقع (غريك سيتي تايمز) اليوناني أن النظام التركي يستعد لإرسال مرتزقته الإرهابيين من إدلب إلى الحدود مع اليونان في ظل تنامي التوتر بين أنقرة وأثينا.

ولفت الموقع إلى أن محادثة مسربة بين عناصر إرهابية موجودة في إدلب كشفت أن تركيا بدأت في هذا المخطط الجديد بالفعل وأن خبر احتمال نشوب الحرب بين الطرفين منتشر بين الارهابيين وأنهم مستعدون للذهاب إلى القتال إلى جانب النظام التركي وأن نشر المرتزقة سيكون في منطقة تراقيا على الحدود بين تركيا واليونان.

وربط الموقع بين تصريحات ستيفاني توركو ويليامز مبعوثة الأمم المتحدة إلى ليبيا حول مغادرة المرتزقة الأجانب الأراضي الليبية برا وبحرا وجوا في غضون ثلاثة أشهر وبين المساعي التركية لنشر مرتزقة على الحدود اليونانية.

وأشار الموقع إلى استخدام النظام التركي للمرتزقة وأنه سهل عبور إرهابيين من تنظيمي (داعش) والقاعدة على الحدود اليونانية التركية في الماضي للوصول إلى وجهات أخرى في أوروبا وأن هذا النظام ينشر مرتزقته وقواته الاحتلالية في شمال كل من قبرص وسورية والعراق إضافة إلى ليبيا عازيا ذلك إلى رغبة نظام الرئيس رجب طيب أردوغان بالحصول على الطاقة من خلال أعمال

عدوانية تجاه جيرانه ولا سيما مع التدهور الاقتصاد الذي تشهده تركيا.

وأوضح الموقع أن نظام أردوغان يحاول حماية إرهابييه في إدلب وهو غير مستعد للتخلي عنهم ما قد يطيل معاناة الأهالي هناك، مؤكدا أن هؤلاء الإرهابيين أصبحوا قوة قتالية متحركة لخدمة مصالح النظام التركي سواء في سورية أم ليبيا أم أذربيجان والآن في اليونان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد ليبيا واذربيجان.. النظام التركي يستعد لإرسال إرهابييه من إدلب إلى الحدود مع اليونان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى ولاية ويسكونسن الأمريكية تصدق على فوز جو بايدن . اليوم الثلاثاء 01-12-2020