مصرع وإصابة 4 أشخاص في جرائم قنص ارتكبتها مليشيات الحوثي "فيديو"

فهمي محمد (صدى):

ارتكبت ميليشيات الحوثي الانقلابية جراذم قنص، خلال الساعات الماضية، في محافظة الحديدة، ما أسفر عن قتل مدني وإصابة 3 آخرون بينهم طفلة.

تفصيلا، استهدفت الميليشيات بسلاح قناص الدشكا عيار 23، عمال مجمع اخوان ثابت الصناعي والتجاري وأدى إلى مقتل أحد الموظفين بعد تعرضه للإصابة في رأسه الذي انفصل عن جسده في جريمة مروعة تقشعر لها الأبدان، وعلى إثرها قام عمال المجمع بنقل جثمانه إلى المستشفى الميداني في الدريهمي.

كما أصيبت طفلة وامرأة، في عمليتي استهداف لقناصة ميليشيا الحوثي الانقلابية، جنوب محافظة الحديدة، غربي ، وفي منطقة الطور بمديرية بيت الفقيه، أصيبت امرأة أخرى تدعى حمودة عمر عبيد شامي، ذات الـ 25 عاماً، برصاص قناصة لذراع إيران وهي داخل منزلها، وأصيب أيضا شاب يعمل في مجمع سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مصرع وإصابة 4 أشخاص في جرائم قنص ارتكبتها مليشيات الحوثي "فيديو" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق “العفو الدولية” عن اعتقال كافالا: وصمة عار للعدالة في تركيا
التالى ولاية ويسكونسن الأمريكية تصدق على فوز جو بايدن . اليوم الثلاثاء 01-12-2020