اخبار دوليه - شركات الطيران الأمريكية تتفوق على الصينية من حيث عدد الرحلات اليومية

أظهرت بيانات خدمة بلومبرج لأنباء تمويل الطاقة الجديدة المنشورة اليوم الأربعاء ارتفاع عدد رحلات الطيران للشركات الأمريكية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بعد ارتفاع عدد الركاب إلى أكثر من مليون راكب يوميا يوم 18 تشرين أول/أكتوبر الحالي لأول مرة منذ 16 آذار/مارس الماضي. وتجاوز متوسط عدد رحلات شركات الطيران الأمريكية خلال الشهر الحالي متوسط عدد رحلات شركات الطيران الصينية.

وذكرت خدمة بلومبرج لتمويل الطاقة الجديدة الإخبارية أن شركات الطيران الموجودة في الولايات المتحدة شهدت عودة المزيد من الطلب، لكن عدد الرحلات المجدولة لشهري تشرين ثان/نوفمبر وكانون أول/ديسمبر المقبلين مازال مرتفعا وقد يتم خفضه في ضوء مستوى الطلب.

في المقابل فإن الأوضاع بالنسبة لشركات الطيران في أوروبا أسوأ مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد. وخفضت شركات الطيران الأوروبية مثل ريان أير وإيزي جيت عدد الرحلات المقررة للشهور القليلة المقبلة بسبب انخفاض عدد الركاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - شركات الطيران الأمريكية تتفوق على الصينية من حيث عدد الرحلات اليومية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار دوليه - انهيار عقار بالإسكندرية.. وجاري البحث عن ضحايا بين الأنقاض
التالى مجلس الوزراء النمساوي يبحث تمديد فترة الإغلاق العام بسبب كورونا . اليوم الثلاثاء 01-12-2020