بالفيديو - اندلاع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بالسعودية . اليوم الأربعاء 21-10-2020

بالفيديو - اندلاع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بالسعودية . اليوم الأربعاء 21-10-2020
بالفيديو - اندلاع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بالسعودية . اليوم الأربعاء 21-10-2020
اندلع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بمحافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية، حيث ساعدت الرياح على سرعة انتشار الحريق، فيما تحاول الآن سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق الهائل .

وكتب الدفاع المدني السعودي، عبر حسابه بموقع تويتر:" تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه، حيث ساهمت شدة الرياح في انتشاره ، وتعمل الفرق على محاصرته ، ولم تسجل أي اصابات حتى الآن ولله الحمد".

وتصدر هاشتاج "حريق تنومه" قائمة الأكثر تداولا على بالمملكة العربية السعودية، كما قام المغردين بالدعاء بتجاوز تلك المحنة، وقال سطاح بن بدر:" إن لله وإن إليه راجعون اللهم احفظ أهلنا في تنومه وأبعد عنهم كل مكروه اللهم برداً وسلاماً عليهم".

وغرد ريان :" يارب رحمتك وأحفظ حبايبنا في تنومة والله يلطف فيهم ومنظر يخوف والله"، وكتب أخر:" اللهم استودعناك تنومه وأهلها وكل بقعه في بلادي .. يارب احفظ البلاد والعباد".

ونشر مغرد أخر يدعى الحمى، "فيديو" عبر الهاشتاج، يظهر من خلاله ألسنة النيران على مساحات واسعة من الأراضى، وعلق قائلاً:" لاحول ولا قوة الا بالله !منظر مُرعب جداً، يارب الطف بتنومه واهلها وعجّل بنهاية هذا الحريق بلا ضرر،يارب".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو - اندلاع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بالسعودية . اليوم الأربعاء 21-10-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق خروج آمن.. ترامب يستغل سلطاته بقرارات العفو قبل مغادرة البيت الأبيض
التالى كورونا يقترب من أردوغان