الغارديان: فيروس كورونا عرى حقيقة ترامب وسياساته الخطيرة

الغارديان: فيروس كورونا عرى حقيقة ترامب وسياساته الخطيرة
الغارديان: فيروس كورونا عرى حقيقة ترامب وسياساته الخطيرة

لندن-سانا

اعتبرت صحيفة الغارديان البريطانية أن جائحة كورونا كشفت حقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعرت سياساته التي تمثل خطراً كبيراً ليس فقط على الولايات المتحدة بل على العالم بأسره.

وقالت الصحيفة اليوم في مقال للكاتب جوناثان فريلاند إن “إصابة ترامب بالفيروس وما أطلقه من تصريحات ومواقف هذا الأسبوع كان بمثابة تذكير جديد ليس فقط بشخصيته البغيضة من الناحية الأخلاقية ولكن أيضاً بالخطر الذي يمثله على الولايات المتحدة والعالم بأسره” مشيراً في هذا السياق إلى محاولات ترامب إلقاء اللوم على أقارب الجنود الأمريكيين القتلى في إصابته بالفيروس وعدم شعوره بالحرج في الإصرار على إجراء تجمعات انتخابية وعقد لقاءات وهو مصاب بالمرض.

ولفت الكاتب إلى أن الناحية الأكثر خطورة في سياسات ترامب هي “اعتداءاته على الديمقراطية” حيث حذر وزير العدل ويليام بار والذي يعتبر من أشد المؤيدين له من أنه سيجد نفسه في “موقف غير سار” إذا لم يوجه اتهامات إلى نظيره السابق باراك أوباما ووزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون ومنافسه في الانتخابات الرئاسية جو بايدن بارتكاب ما وصفه “أعظم جريمة سياسية في تاريخ الولايات المتحدة” في إشارة إلى التحقيق الفيدرالي حول حملته الانتخابية السابقة عام 2016.

يذكر أن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أعلنت أمس تشكيل لجنة مستقلة للمساعدة في تحديد إجراءات وسبل عزل الرؤساء الأمريكيين من مناصبهم مشيرة إلى أن ترامب أظهر الحاجة “لعملية تضبط اختيار وعزل” رؤساء الولايات المتحدة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الغارديان: فيروس كورونا عرى حقيقة ترامب وسياساته الخطيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق بالفيديو..أردوغان ردًا على معاناة مواطنيه : " أشربوا شاي "
التالى السفارات التركية " أداة تجسس " أردوغان على معارضيه بالخارج