7 شركات تعلن مقاطعة المنتجات التركية

أنقرة (صدى):

تزامنًا مع حملة مقاطعة المنتجات التركية التي شنتها المملكة، ردًا على سياسة النظام التركي العدائي والداعم للإرهاب وتدخلاته في شؤون دول المنطقة، أعلنت عدة مؤسسات وشركات سعودية، مقاطعة المنتجات التركية في أسواق المملكة.

وفي أكبر استجابة من نوعها لحملة مقاطعة، انضمت للحملة كل من: " مفروشات العبداللطيف " و " أسواق الوطنية " و"مجموعة القفاري للأثاث والسجاد"، و"أسواق التميمي" و"أسواق العثيم" و"أسواق استرا" و "الدانوب ".

وأعلن نشطاء من مختلف الدول العربية دعمهم حملة المملكة للمقاطعة، ودعوا إلى تعميمها في مختلف الدول العربية عقابا لأردوغان.

يذكر أن واردات المملكة من المنتجات التركية تراجعت خلال أول 8 أشهر من 2020، بشكل مهول إلى 1.91 مليار دولار، وهو ما يؤكد بوار المنتج التركي في الأسواق السعودية، ومن المتوقع أن يتزايد التراجع بشكل كبير خلال الشهور المتبقية من العام الجاري مع تصاعد حملات المقاطعة.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 7 شركات تعلن مقاطعة المنتجات التركية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق متى ستعود الحياة إلى طبيعتها؟ خبراء يرجحون التاريخ والشروط
التالى إيران تعلن انتهاء حظر التسلح الدولي المفروض عليها . اليوم الأحد 18-10-2020