علاء مبارك يعلق على عدم حضور أسرة الرئيس الراحل مبارك عزاء الشيخ صباح

القاهرة (صدى):

علق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك على عدم حضور أسرة الرئيس الأسبق في عزاء أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح ، رغم العلاقات التي كانت تجمع الزعيمين الراحلين .

ونشر " علاء مبارك " على صفحته في " تويتر " صورة تجمع الزعيمين الراحلين ، وعلق قائلاً : عذراً ؛ كنا نتمنى كأسرة الرئيس مبارك ان نكون أول الحاضرين فى الكويت الشقيق لتقديم واجب العزاء لعائلة ال صباح ولشعب الكويت الشقيق فى وفاة المغفور له سمو الشيخ صباح الأحمد .

وتابع : لكن للأسف الشديد ظروف خارجة عن ارادتنا تمنعنا من الحضور ، عظم الله اجركم يا اهل الكويت .

وشهدت الكويت توافد رؤساء الدول والوفود العربية والأجنبية اليوم الخميس لتقديم العزاء في الشيخ صباح وكان من بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وسلطان عمان ، وملك الأردن ، وغيرهم من قيادات العالم .

إقرأ أيضاً :

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، علاء مبارك يعلق على عدم حضور أسرة الرئيس الراحل مبارك عزاء الشيخ صباح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار دوليه - المحكمة العليا في الهند توافق على رد قيمة تذاكر طيران  الرحلات الملغاة بسبب كورونا
التالى الأمير منصور بن متعب ينقل تعازي القيادة لـ أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله