اخبار دوليه - عملية طعن في باريس توقع 4 جرحى.. وتوقيف مشتبه به

ذكر مراسل العربية/الحدث أن الشرطة الفرنسية أوقفت مشتبها به في حادثة طعن قرب مكاتب شارلي إيبدو السابقة، وتم توقيفه في حي bastille درجات أوبرا الباستيل في باريس.

وأصيب أربعة أشخاص في العاصمة الفرنسية باريس، بينهم اثنان في حالة خطرة إثر تعرّضهم للطعن قرب مكاتب شارلي إيبدو سابقا، وفق ما ذكر مصدر مقرب من التحقيق.

وضربت الشرطة الفرنسية طوقاً أمنياً حول المقر السابق لصحيفة شارلي ايبدو بعد الاشتباه بعبوة ناسفة.

وتبحث الشرطة الفرنسية عن شخصين مشتبه بارتكابهما عملية الطعن، في وقت أغلقت دور الحضانة والمسنين والمدارس، في محيط مكان الاعتداء، أبوابها.

وانضم رئيس الوزراء الفرنسي إلى خلية الأزمة بالداخلية بعد الحادثة وقال إن «هجوم باريس وقع بسلاح ناري قرب المقر السابق لصحيفة شارلي إبدو».

وتأتي حادثة الطعن بموازاة جلسات محاكمة في باريس لشركاء مفترضين لمنفذي الهجوم على شارلي إيبدو في كانون الثاني/يناير 2015 والذي أودى بحياة 12 شخصا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - عملية طعن في باريس توقع 4 جرحى.. وتوقيف مشتبه به ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مصر.. "السيسي" يفتتح جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ اليوم
التالى السفارات التركية " أداة تجسس " أردوغان على معارضيه بالخارج