اخبار دوليه - السديس يُدشن كاميرات حرارية متطورة بالمسجد الحرام استعداداً لاستقبال المعتمرين

دشن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم الكاميرات الحرارية المطورة في المسجد الحرام.

ويأتي هذا التدشين ضمن خطط الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، منذ إغلاق المسجد الحرام، لكيفية التعامل مع المعتمرين بعد سماح الجهات المختصة لهم بذلك، لضمان سلامتهم، والمحافظة على الحرمين الشريفين خاليا من فايروس كورونا المستجد.


وتعمل الكاميرات الحرارية من خلال أنظمة رصد متطورة وذات دقة عالية على إصدار تنبيهات عند تسجيل ارتفاع في درجة حرارة أي من زوار وقاصدي المسجد الحرام، مما يتيح التعامل بشكل سريع مع الحالات المشتبه في إصابتها بالفايروس، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة تجاهها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - السديس يُدشن كاميرات حرارية متطورة بالمسجد الحرام استعداداً لاستقبال المعتمرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق التعاون الإسلامي تدين بشدة الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم . اليوم الجمعة 23-10-2020
التالى السفارات التركية " أداة تجسس " أردوغان على معارضيه بالخارج