بالصور.. عرافون يتنبأون بالمرشح الفائز في انتخابات الرئاسة الأمريكية

واشنطن (صدى):

لجأ عرافون في بيرو لإستخدام طقوسهم للتنبؤ بالمرشح الفائز في إنتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة ، إلا أنهم اختلفوا على النتيجة بين المرشح الديموقراطي جو بايدن ، والرئيس دونالد ترامب .

وقام العرافون بإستخدام الصور والبخور والزهور ، وارتدوا الملابس المتعددة الألوان والعقود ، وأنشدوا الأهازيج إلى " باتشاماما "أي الأرض الأم مع آلة موسيقية قديمة كي تمر الإنتخابات بسلام بلا سحر أسود بين الخصمين .

والغريب في الأمر ، أن البعض أكد فوز " بايدن " وأشار إلى وجود أعمال سحر ضده ، فيما أشار آخرون إلى نجاح " ترامب " بعد أن قاموا بالطقوس وبخ الثعبان السم على صورته .

وكان آخر استطلاع رأي في الولايات المتحدة قد أكد تقدم بايدن بـ 9 نقاط حيث يزعم 50 % من الناخبين التصويت له مقابل 41 % لصالح " ترامب " .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالصور.. عرافون يتنبأون بالمرشح الفائز في انتخابات الرئاسة الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق العقوبة الأقسى.. 10 آلاف إسترليني لارتكاب "خطيئة كورونا"
التالى أعداد مصابي كورونا تُقارب الـ31 مليونًا وأكثر من 961 ألف وفاة