#سياسه تريكا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة

تريكا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة

عيون الخليج - قالت وزارة الخارجية التركية إن جهود الإمارات للقضاء على خطة السلام التي وضعتها جامعة الدول العربية بقيادة السعودية، وبدعم من منظمة التعاون الإسلامي في عام 2002، مقلقة للغاية.

 

ورأت الخارجية التركية في بيان أن الإمارات تخون القضية الفلسطينية من أجل مصالحها الضيقة، وتحذر من أن تاريخ وضمير شعوب المنطقة لن ينسى ولن يغفر أبداً هذا السلوك المنافق.

 

وأشارت الخارجية إلى أن محاولة تقديم الإعلان الثلاثي (اتفاق السلام مع إسرائيل) على أنه دعم للقضية الفلسطينية لا يتمتع بأي مصداقية.

 

ورحبت الخارجية التركية بالرد الفلسطيني "القيادة والشعب الفلسطيني محقان في ردهما القوي والمشترك على الإعلان الأمريكي-الإسرائيلي-الإماراتي المشترك بتطبيع العلاقات الكامل بين إسرائيل والإمارات"، منوهة بأن الإمارات تعتبر الإرادة الفلسطينية بحكم العدم عندما تسعى للقيام بحسابات سرية من خلال الخطة الأمريكية (صفقة القرن).

3f17a55290.jpg

تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #سياسه تريكا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق الأمير منصور بن متعب ينقل تعازي القيادة لـ أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله
التالى السفارات التركية " أداة تجسس " أردوغان على معارضيه بالخارج