السيسي: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال تهديد أمننا القومي

مسقط – وكالات

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر :" خطوطنا الحمراء في ليبيا دعوة للسلام، مشيرًا إلى أن الجيش المصري ومصر لن تقف مكتوفة الأيدي حيال تهديد أمنها القومي".

وأكد السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، أن مصر ترفض تحول ليبيا لملاذ آمن للخارجين عن القانون، داعيًا أبناء القبائل الليبية للانخراط فى جيش وطني موحد.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بمشايخ وأعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبى بكل ربوع البلاد، اليوم الخميس.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن هدف الجهود المصرية تجاه ليبيا هو تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي، وفق وسائل إعلام مصرية

وأكد السيسي في لقائه مع مشايخ وأعيان القبائل الليبية، اليوم الخميس، أن الهدف الأساسى للجهود المصرية على جميع المستويات تجاه ليبيا هو تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي من أجل مستقبل أفضل لبلاده وللأجيال القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السيسي: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال تهديد أمننا القومي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق محافظ بيروت: إن نحو 300 ألف شخص باتوا مشردين في العاصمة اللبنانية بعد الانفجار
التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت