الحريري: الحكومة الجديدة ستتعامل مع موضوع السندات الدولية . اليوم الخميس 16-01-2020

الحريري: الحكومة الجديدة ستتعامل مع موضوع السندات الدولية . اليوم الخميس 16-01-2020
الحريري: الحكومة الجديدة ستتعامل مع موضوع السندات الدولية . اليوم الخميس 16-01-2020
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، سعد الحريري، إن هناك حكومة جديدة في لبنان وهي التي ستتعامل مع موضوع السندات الدولية.

وحسب تلفزيون "إل بي سي" أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، بعد الاجتماع المالي مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ووزير المال في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل، أن هناك حكومة جديدة هي التي ستتعامل مع موضوع اليوروبوند وأن النقاش خلال الاجتماع تركز على الوضع المالي والبنوك.

وأضاف الحريري: "علينا أن نكون صادقين مع الناس ووصلنا إلى هنا لأن الدولة لم تقم بالإصلاحات".

وقال الحريري في حديث مع الصحافيين: "من حارب الحريرية السياسية أوصل البلد إلى هنا".

وتابع: "في باريس 2 حصلنا على 10 مليارات، علمًا أن ذلك كان كفيلًا بإنقاذ الوضع، والمصارف والمصرف المركزي ليسوا كل المشكلة".

ويشهد لبنان أزمة سياسية حادة، منذ بدء الاحتجاجات الشعبية المناوئة للحكومة في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، دفعت رئيس الحكومة سعد الحريري إلى تقديم استقالته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحريري: الحكومة الجديدة ستتعامل مع موضوع السندات الدولية . اليوم الخميس 16-01-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق ألمانيا تداهم مكاتب ومنازل أشخاص تشتبه في أنهم جواسيس للصين . اليوم الخميس 16-01-2020
التالى الطبيعة تتدخل وتحيي الآمال في إطفاء حرائق أستراليا بالأمطار