اخبار دوليه - السيستاني يخضع لعملية جراحية عاجلة.. والسفارة الاميركية تعلق بشأن حالته الصحية

أعلن مصدر طبي عراقي اليوم الخميس نجاح العملية الجراحية التي أجريت للمرجع الشيعي الأعلى في العراق علي السيستاني.

وأفاد مصدر طبي بدائرة صحة النجف، في تصريح صحفي، بخروج السيستاني من غرفة العمليات في مستشفى بمدينة النجف بعد إجراء العملية بإشراف فريق طبي عراقي.

وكان مصدر مسؤول في مكتب السيستاني أفاد، في بيان صحفي، بأن «المرجع السيستاني تعرض الليلة الماضية لالتواء في الرجل اليسرى أدى إلى كسر في عظم الفخذ وستجرى له عملية جراحية عاجلة هذا اليوم».

من جانب اخر، اعلنت السفارة الاميركية في بغداد، عن سعادتها لتلقيها خبر نجاح العملية الجراحية التي اجراها المرجع الديني، علي السيستاني بعد تعرضه لكسر في عظم الفخذ.

وقالت السفارة في بيان مقتضب، اليوم «تابعه ديجيتال ميديا ان ار تي: «تلقينا بفرح عظيم نبأ نجاح جراحة المرجع الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)».

واضافت إن «دور سماحة السيد علي السيستاني (حفظه الله) في تحقيق الاستقرار الدائم هو صمام أمان أساسي للعراق و المنطقة. نصلي لسماحته بفترة شفاء عاجلة».

وكان أخر ظهور للمرجع الأعلى بالعراق في ديسمبر الماضي خلال استقباله ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة جينين هينيس بلاسخارت لمناقشة تطورات الاحداث في العراق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - السيستاني يخضع لعملية جراحية عاجلة.. والسفارة الاميركية تعلق بشأن حالته الصحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مقتل شخص وإصابة 5 آخرين في حادث إطلاق نار بمدينة سياتل الأمريكية . اليوم الخميس 23-01-2020
التالى الإيرانيون رصدوا التحركات الأمريكية ولكن لم يستطيعوا فعل شيء.. تفاصيل جديدة عن مقتل "سليماني"