بالصور : إطلاق النار على نجل الداعية “أحمد ديدات” .. وأنباء عن وفاته

تداولت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا تقارير إعلامية عن تعرض يوسف نجل الداعية الإسلامي أحمد ديدات لإطلاق نار خارج محكمة فيرولام بجنوب أفريقيا، الثلاثاء.

ونقلت وكالة IOL الإخبارية في جنوب أفريقيا على لسان الكولونيل ثيمبيكا مبيلي من شرطة كوازولو- ناتال في جنوب أفريقيا، قوله إن يوسف ديدات لا يزال على قيد الحياة بعد نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لإطلاق نار استهدف رأسه خارج المحكمة.

وأضاف مبيلي وفقا للتقرير أنه ووفقا لادعاء فإن ديدات “البالغ من العمر 65 عاما وزوجته كانا يسيران صباح الثلاثاء الساعة 8:30 عندما فتح شخص غير معروف النار، جارحا الضحية الذكر في منطقة الرأس”، لافتا إلى أن الضحية نقل إلى المستشفى ومطلق النار “ابتعد من المنطقة إلى جهة غير معلومة”.

من جهة أخرى نشرت حسابات موثقة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنباء عن وفاة يوسف ديدات ، ولم يتم تأكيد الخبر حتى الآن .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالصور : إطلاق النار على نجل الداعية “أحمد ديدات” .. وأنباء عن وفاته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق أهالي قتلى الطائرة الأوكرانية يرفضون تسلم توابيت الضحايا
التالى بيلوسي: إدارة ترامب انتهكت القانون بحجب المساعدات الأمريكية عن أوكرانيا