قرقاش: حقبة «البشير» تركت وراءها فشلا ذريعا

قرقاش: حقبة «البشير» تركت وراءها فشلا ذريعا
قرقاش: حقبة «البشير» تركت وراءها فشلا ذريعا

كشف وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، اليوم الخميس، أن السودان يواجه تراكمات فشل الرئيس السابق عمر البشير، وجماعة الإخوان الإرهابيين، في إدارة البلاد خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك في تغريدة له على موقع التدوين الصغير تويتر قال فيها : ”من انطباعاتي خلال زيارتي إلى الخرطوم أن حقبة البشير والإخوان المسلمين تركت وراءها فشلا ذريعا في إدارة الدولة وتوفير الاستقرار والازدهار“.

وأكد أن  ”السودانيون يواجهون اليوم تراكمات فشل التنظير الآيديولوجي، ومصممون على بناء نظام عصري ينتشل بلدهم من سنواته العجاف“.

واستطرد : ”ويبدو واضحاً من الخرطوم أن عودة المصداقية للبعد العربي في السياسة الإقليمية ضرورة في ظل تغول القوى الإقليمية على النظام العربي. فإعادة إنتاج الطموحات الإمبراطورية والتعريف الهزلي للجيرة والجوار ماهو إلا غطاء لتمدّد استعماري جديد على حساب العالم العربي“؟

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قرقاش: حقبة «البشير» تركت وراءها فشلا ذريعا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الطائرة الأوكرانية: إيران تعتقل شخصا صور لحظة وقوع الحادث
التالى ما دار في اللقاء الاستخباراتي بين تركيا ونظام الأسد