غارات تركية شمالي سوريا تصيب سجنا يضم محتجزي داعش . اليوم الخميس 10-10-2019

غارات تركية شمالي سوريا تصيب سجنا يضم محتجزي داعش . اليوم الخميس 10-10-2019
غارات تركية شمالي سوريا تصيب سجنا يضم محتجزي داعش . اليوم الخميس 10-10-2019
قالت قوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد وتسيطر على شمال شرق سوريا إن ضربة جوية تركية أصابت سجنا يضم محتجزي تنظيم داعش.

وأضافت على تويتر دون تفاصيل "أحد السجون التي تضم محتجزي تنظيم داعش أصيب في ضربة جوية".

وبدأت تركيا بعد ظهر الأربعاء هجوماً على مناطق سيطرة المقاتلين الأكراد في شمال شرق سوريا ما تسبب بنزوح آلاف المدنيين، في خطوة أتت بعد حصول أنقرة على ما بدا أشبه بضوء أخضر من الولايات المتحدة التي سحبت قواتها من نقاط حدودية.

وقتل 15 شخصاً، بينهم ثمانية مدنيين، في القصف التركي على مناطق سيطرة الأكراد

ويعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعاً طارئاً مغلقاً الخميس لبحث الهجوم التركي، بناء على طلب بلجيكا وفرنسا وألمانيا وبولندا وبريطانيا.

وهذا ثالث هجوم تشنّه تركيا مع فصائل سورية موالية لها في شمال سوريا، بعد هجوم أوّل في العام 2016 سيطرت بموجبه على مدن حدودية عدّة، وثان عام 2018 سيطرت على أثره على منطقة عفرين في شمال سوريا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، غارات تركية شمالي سوريا تصيب سجنا يضم محتجزي داعش . اليوم الخميس 10-10-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق "دولتان تتوسلان"... الحرس الثوري يكشف مفاجأة بشأن وقف إطلاق النار في اليمن
التالى #سياسه تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان !