#سياسه السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من جاليا 4 دول (شروط الزواج)

#سياسه السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من جاليا 4 دول (شروط الزواج)
#سياسه السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من جاليا 4 دول (شروط الزواج)

عيون الخليج - منعت الجهات المعنية المواطنين، من الزواج بمواطنات أربع جنسيات هي “التشادية والبنجلاديشية والباكستانية، والبرماوية”، فيما يتوجب على الراغب بالزواج من مغربية تجهيز صحيفة سوابق؛ وموافقة زوجته الأولى رسميا.

 

وبحسب صحيفة “مكة”، اعتبر مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء عساف القرشي، أن طلبات زواج السعوديين من خارج المملكة تتم عبر قنوات رسمية وفق شروط من بينها “ألا يقل عمر المتقدم للزواج عن 25 عاما وتقديمه مع الطلب ورقة تعريف من قبل عمدة الحي الذي يقطنه، كما يجب عليه تقديم صور من ثبوتياته الرسمية وكارت العائلة، وفي حال وجود زوجة على عصمته فإنه يطلب منه تقديم تقرير طبي صادر عن مستشفى حكومي يثبت إصابتها بالمرض كالسرطان أو الشلل أو عجزها عن الإنجاب”.

 

وتابع القرشي قائلاً: “بالنسبة لمن كانت على عصمته زوجة وانتهى الزواج بالطلاق فإنه يكتفي بتقديمه صك الطلاق على أن يكون مضى عليه 6 أشهر”. وفي ما يخص طلبات زواج السعوديين من مغربيات كشف مصدر أنه يشترط أن يرفق المتقدم للزواج من مغربية صحيفة سوابقه؛ للتأكد من خلوها من الجرائم الخطرة واستخدام الممنوعات، والتشديد على موافقة الزوجة رسميا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #سياسه السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من جاليا 4 دول (شروط الزواج) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق «التعاون الخليجي» يدين الاعتداء على معملين للنفط بالسعودية . اليوم السبت 14-09-2019
التالى اليمن تدين استهداف معملين تابعين تابعين لشركة أرامكو