كشف غموض واقعة وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب

كشف غموض واقعة وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب
كشف غموض واقعة وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب

كشف تقرير طبي اليوم الأربعاء، غموض وفاة إسراء غريب الفتاة الفلسطينية التي تعددت الروايات حول وفاتها، مؤكدًا أنها توفيت بسبب مضاعفات عن إصابات عديدة تعرضت لها.

وأسدل التقرير الستار على القضية التي شغلت الرأي العام الفلسطيني في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن ” إسراء ” تعرضت لإصابات تسببت في إصابتها بقصور حاد في الجهاز التنفسي، وتجمع للهواء في الصدر مما أدى لوفاتها.

وأكدت وزارة العدل الفلسطينية في وقت سابق، أن الطب الشرعي قام بتسليم التقرير الطبي النهائي للطب العدلي بعد تشريح جثة ” إسراء ” لتحريك الدعوى العمومية.

يذكر أن قضية الفتاة الفلسطينية أثارت غضبًا عارمًا في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها للضرب المبرح من أحد أقاربها بعد خروجها مع خطيبها في بلدة بيت ساحور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كشف غموض واقعة وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق نائب ترامب: الجيش الأمريكي مستعد عقب الهجمات على السعودية
التالى الإمارات تستنكر بشدة تصريحات نتنياهو بشأن ضم أراضٍ من الضفة الغربية