مادورو: روسيا والصين تعرضان على فنزويلا المساعدة في إعداد الرياضيين لأولمبياد 2020

مادورو: روسيا والصين تعرضان على فنزويلا المساعدة في إعداد الرياضيين لأولمبياد 2020
مادورو: روسيا والصين تعرضان على فنزويلا المساعدة في إعداد الرياضيين لأولمبياد 2020

عرضت روسيا والصين على السلطات الفنزويلية المساعدة في تأهيل وإعداد الرياضيين، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".

وأعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، يوم الخميس، أن روسيا والصين عرضتا على بلاده المساعدة في إعداد الرياضيين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، التي ستعقد في طوكيو.

© Sputnik . Stringer

مكسيكو - سبوتنيك. وقال مادورو للرياضيين الذين تجمعوا لمقابلته في حديث بث على التلفزيون الحكومي: إن "الصين وروسيا عرضتا علينا المساعدة على المستوى العلمي والتكنولوجي الذي لديهما. ادرسوا ما إذا كان ينبغي علينا الموافقة على هذا العرض".

فضلا عن ذلك قال مادور أيضا، "إن العديد من الرياضيين الفنزويليين، في إطار الاستعداد للألعاب، يمكنهم العيش في روسيا والصين. وأضاف الرئيس "كما هو حال العديد من الذين يعشون في بلدان أخرى، ولكن فنزويلا دائما في قلوبهم".

وختم مادورو قائلا: "أنا على ثقة من أننا سنحقق أفضل مشاركة في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، لكنني أطلب منكم بذل أقصى الجهود، ومن أسركم أقصى الدعم لكم، ومن حكومتنا أعلى الكفاءة وأن تكون دائما بصفكم بأي ظرف".

يذكر أن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ستعقد في الفترة من يوليو إلى أغسطس 2020 في طوكيو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مادورو: روسيا والصين تعرضان على فنزويلا المساعدة في إعداد الرياضيين لأولمبياد 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق تركيا.. تظاهرات تندد ببيع مصنع دبابات لشركة مربوطة بقطر.. والشرطة تفرق احتجاجات للأكراد
التالى #سياسه القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة