اليابان تؤكد عدم وجود خطر على أمنها من مقذوفات كوريا الشمالية

اليابان تؤكد عدم وجود خطر على أمنها من مقذوفات كوريا الشمالية
اليابان تؤكد عدم وجود خطر على أمنها من مقذوفات كوريا الشمالية

قالت الحكومة اليابانية، إن المقذوفين التي أطلقتهما كوريا الشمالية فجر اليوم الجمعة،لم يصلا إلى المنطقة الاقتصادية الحصرية لها، ولم يكن لهما أي تأثير على الأمن القومي للبلاد.

وبحسب وكالة كيودو للأنباء، "أكدت الحكومة اليابانية اليوم، أنه لم تصل أي صواريخ باليستية إلى أراضي اليابان أو إلى منطقتها الاقتصادية الخالصة "، مشيرة إلى أن "المقذوفين التي أطلقتهما كوريا الشمالية لم يكن لهما أي تأثير على الأمن القومي للبلاد".

هذا وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الأركان المشتركة لكوريا الجنوبية، أن جارتها الشمالية أطلقت مقذوفين لم تحدد طبيعتهما باتجاه بحر اليابان.

وذكرت الهيئة أن الجيش الكوري الجنوبي يراقب الوضع عن كثب تحسبا لاحتمال حدوث عمليات إطلاق إضافية مع الحفاظ على وضعية الاستعداد.

ويعد الاختبار هو الجولة السادسة من عمليات إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ الباليستية منذ 25 يوليو / تموز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اليابان تؤكد عدم وجود خطر على أمنها من مقذوفات كوريا الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق إقليم "هونغ كونغ" بين الدبابات الصينية والديمقراطية الغربية
التالى إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجته