روحاني يعترف: إيران تعيش ظروفًا صعبة

روحاني يعترف: إيران تعيش ظروفًا صعبة
روحاني يعترف: إيران تعيش ظروفًا صعبة

طهران- الوئام:

اعترف الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأحد، بأن بلاده تعيش ظروفًا صعبة جراء العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران، زاعمًا أن ”الشعب الإيراني سيتخطى هذه الظروف بالتلاحم والوحدة“.

وقال روحاني في خطاب له خلال زيارته محافظة خراسان الواقعة شمال شرق إيران ”إن الولايات المتحدة فشلت في كل محاولاتها الرامية للمساس بطهران“، مشددًا على أن الانتصار النهائي هو حليف الشعب الإيراني في المواجهة مع أمريكا.

وأضاف روحاني ”من الخطأ أن الاعتقاد بأن الشعب الإيراني سوف يرضخ للضغوط والعقوبات، هذا تصور خاطئ وغير صحيح“، مبينًا ”نحن نواجه ونعيش أوضاعًا صعبة للغاية، لكننا لن نستسلم“.

ولفت الرئيس الإيراني إلى أن واحدة من أهم المشكلات التي تواجهها بلاده هي ارتفاع معدلات البطالة، مطالبًا بضرورة تضافر الجهود للحد من تلك المشكلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، روحاني يعترف: إيران تعيش ظروفًا صعبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان تلتقي بوزير الخزانة الأميركية
التالى هيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 6.9 درجة يهز غرب أستراليا