أنور قرقاش: العقبات التي تفرضها قطر على حجاجها أهم سقطاتها في إدارتها لأزمتها

المناطق _ أبو ظبي

أكّد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش؛ أن دعوة المملكة، قطر، إلى تسهيل إجراءات مواطنيها في أداء مناسك الحج واجبة وعاقلة ويجب ألا تسيّس الدوحة الحج، فهي تدرك ضعف منطقها وحجتها.

وقال عبر حسابه في “تويتر”، دعوة وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، الشقيقة دولة قطر، إلى تسهيل إجراءات مواطنيها في أداء مناسك الحج واجبة وعاقلة، العقبات التي تفرضها قطر على حجاجها أهم سقطاتها في إدارتها لأزمتها، الأولوية ألا تسيّس قطر الحج وهي تدرك ضعف منطقها وحجتها.

وكانت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، قد دعت السلطات المعنيّة في دولة قطر، إلى تسهيل إجراءات قدوم الأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج، وإزالة العقبات التي تفرضها حكومة قطر؛ لمنعهم من القدوم لأداء هذه الشعيرة العظيمة.

وأكّدت وزارة الحج والعمرة، في بيان صحفي، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيدها الله – على تسخير كل الإمكانات لتسهيل قدوم الحجاج والمعتمرين من دولة قطر أسوةً بما تقوم به تجاه عموم المسلمين الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة، الذين بلغت أعداد مَن تم الاتفاق على قدومهم لأداء مناسك حج هذا العام 1440هـ، أكثر من مليون وسبعمائة ألف حاج، في حين أدى مناسك العمرة قرابة 8 ملايين مسلم من جميع دول العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أنور قرقاش: العقبات التي تفرضها قطر على حجاجها أهم سقطاتها في إدارتها لأزمتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار دوليه - قرقاش: البيان السداسي حول ليبيا موقف مهم لصالح السلام
التالى رئيس الفلبين يقول إنه لن يمثل أبدا للمحاكمة أمام القضاء الدولي