استمرار أزمة نقص الوقود في فنزويلا . اليوم السبت 18-05-2019

استمرار أزمة نقص الوقود في فنزويلا . اليوم السبت 18-05-2019
استمرار أزمة نقص الوقود في فنزويلا . اليوم السبت 18-05-2019
رويترز - يهدد نقص البنزين بتفاقم الوضع فى فنزويلا، فعلى الرغم من امتلاكها أكبر احتياطات النفط فى العالم، إلا أن المعروض من النفط أصبح أكثر ندرة فى خضم نضال سياسى من أجل السيطرة على الحكم،وأصبح الانتظار لمدة ساعات حتى يملأ السيارات خزان البنزين وأيضا بتكلفة مرتفعة.

ووفقا لصحيفة "النويبو إيرالد" الأرجنتينية فإن فنزويلا تشترى البنزين من الولايات المتحدة ، لأن الفنزويليين أوصلوا مصافيهم إلى حالة غير قابلة للاستخدام تقريبا، فيما يصل إلى 50% من إجمالى استهلاك البنزين فى فنزويلا بنزين أمريكى، والآن يتم إيقاف هذه الواردات بسبب الازمة السياسية القائمة، التى جعلت واشنطن تفرض عقوبات جديدة كجزء من استراتيجية شاملة لإجبار الرئيس نيكولاس مادورو التنازل عن السلطة لزعيم المعارضة خوان جوايدو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، استمرار أزمة نقص الوقود في فنزويلا . اليوم السبت 18-05-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الأمم المتحدة: تقلد المرأة للمناصب العليا يزيد من أرباح الشركات
التالى نَطقَ الرويبضة