اخبار دوليه - الإمارات: اصدار أحكام بحق 4 اشخاص من الجنسية العربية بالسجن المؤبد

حكمت محكمة استئناف أبوظبي الاتحادية في جلستها التي عقدتها اليوم على كل اربعة اشخاص من الجنسية العربية بالسجن المؤبد بعد إدانتهم بما أسند إليهم من اتهامات من قبل نيابة أمن الدولة بالتخطيط للقيام بارتكاب جرائم إرهابية وأعمال تخريب ضد منشآت حيوية في البلاد.
و أمرت المحكمة بإبعادهم عن البلاد بعد انقضاء مدة الحكم الصادر بحقهم و مصادرة أجهزة الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة كافة وتحميلهم المصاريف القضائية كافة.


كما حكمت المحكمة بمعاقبة شخصين من الجنسية العربية بالسجن لمدة 10 سنوات بعد إدانتهما بما أسند إليهما من اتهامات من قبل نيابة أمن الدولة بالمشاركة في التخطيط للقيام بارتكاب جرائم إرهابية وأعمال تخريب ضد منشآت حيوية في البلاد.


وأمرت المحكمة بإبعادهما عن البلاد بعد انقضاء مدة الحكم الصادر بحقهما ومصادرة كافة أجهزة الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة، وتحميلهما المصاريف القضائية كافة.
وقضت المحكمة إيضا ببراءة كل من خمسة وجميعهم من الجنسية العربية من جميع التهم المنسوبة إليهم.


كانت نيابة أمن الدولة قد وجهت إلى المجموعة المكونة من 11 شخصاً تهمة القيام بتشكيل خلية إرهابية تابعة لجماعة حزب الله في لبنان والتخطيط للقيام بأعمال تخريب إرهابية ضد منشآت وأماكن حيوية في دولة الإمارات وحيازة متفجرات وأجهزة تفجير عن بعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - الإمارات: اصدار أحكام بحق 4 اشخاص من الجنسية العربية بالسجن المؤبد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فرنسا تضيق على المحجبات مجدداً بقانون في مجلس الشيوخ
التالى التحالف: الميليشيات الحوثية استهدفت مرفق حيوي بطائرة مسيرة في نجران . اليوم الثلاثاء 21-05-2019