الهند.. مصرع 50 شخصًا إثر العواصف والأمطار . اليوم الأربعاء 17-04-2019

الهند.. مصرع 50 شخصًا إثر العواصف والأمطار . اليوم الأربعاء 17-04-2019
الهند.. مصرع 50 شخصًا إثر العواصف والأمطار . اليوم الأربعاء 17-04-2019
اعلنت السلطات الهندية اليوم الاربعاء مصرع حوالي 50 شخصا جراء هطول امطار مصحوبة بعواصف رعدية في اجزاء من ولايات (راجستان) و(ماديابراديش) و(غوجارات) و(مهاراشترا).
وذكرت وكالة (برس ترست اوف انديا) الهندية ان الامطار والعواصف غير الموسمية تسببت بمصرع حوالي 50 شخصا على الاقل واصابة عشرات آخرين كما الحقت اضرارا بالممتلكات والمحاصيل في ولايتي (غوجارات) و(راجستان).
وتعد ولاية (راجاستان) من اكثر الولايات تضررا من الامطار والعواصف الرعدية اذ لقي فيها 21 شخصا مصرعهم تتبعها ولاية (ماديابراديش) بمصرع 15 شخصا على الاقل كما سجلت ولاية (غوجارات) مصرع 10 اشخاص وولاية (ماهاراشترا) ثلاثة آخرين.
من جانبه قال وزير الداخلية المركزي راجناث سينغ في تصريح صحفي إن الحكومة تراقب عن كثب الوضع في المناطق التي ضربتها الامطار والعواصف متعهدا بتقديم جميع المساعدات الممكنة للولايات المتضررة.
وتشهد اجزاء عديدة من شمال ووسط الهند عواصف رعدية وعواصف ترابية وصواعق وأمطار غزيرة منذ يوم الأحد الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الهند.. مصرع 50 شخصًا إثر العواصف والأمطار . اليوم الأربعاء 17-04-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق انتحار رئيس بيرو السابق خوفًا من الاعتقال
التالى المملكة تستضيف قمة قادة مجموعة العشرين في نوفمبر 2020 بالرياض