#سياسه ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

#سياسه ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)
#سياسه ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

عيون الخليج - كشف مواطن يمني مستاء من الطوابير في المحطات على المشتقات النفطية، تفاصيل خطيرة عما يحدث من ابتزاز للمواطنين.

وقال ان هناك تلاعب كبير بحصص المواطنين من المشتقات النفطية، وازدحام كبير بسبب التلاعب، موضحاً ان من يقومون بتنظيم طوابير السيارات، هم من يسرقون حصص المواطنين من البترول.

مضيفاً انه من اجمالي 15 الف ليتر بترول لأحدى المحطات وهي كمية مخصصة لـ 500 سيارة لكنه تم تعبئة 100 سيارة فقط بشكل رسمي والباقي جميعهم محسوبين على الحوثيين ويتم ادخالهم من خلف الطوابير، في عدد من المحطات.

وقال إن شركة النفط تتاجر بمعاناة المواطنين وذلك من خلال تعمدها صرف كشوفات البترول لعدد من المحطات المتواجدة في شارع الستين الجنوبي وبالقرب من مقرات الأمم المتحدة، من اجل أن يشاهد موظفي الأمم المتحدة، والوفد الذي يزور حالياً طوابير السيارات الطويلة والتي تصل لعشرات الكيلو مترات.

موضحاً ان من أسباب الازدحام الكبير على المحطات هو التلاعب بحصص المواطنين من قبل المشرفين الحوثيين، بالرغم من أن لديهم حصص خاصة بهم، وبإمكانهم تعبئة سياراتهم من أي مكان ببطائق خاصة بهم، دون الحاجة للإصطفاف في الطوابير الطويلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #سياسه ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق #سياسه مواطن في عدن يصور لحظة نهب أرضه من قبل مسلحين عسكريين.. ويمنعونه من التصوير ويهددونه
التالى رئيس بيرو الأسبق آلان غارسيا ينتحر أثناء محاولة اعتقاله . اليوم الأربعاء 17-04-2019