مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في اليمن

مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في اليمن
مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في اليمن

مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في

اليوم برس - سبأ |     الاربعاء ( 17-04-2019 ) الساعة ( 6:15:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاربعاء ( 17-04-2019 ) الساعة ( 6:15:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 4

 

وافقت الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي اليوم على طباعة الكتاب المدرسي لكافة المدارس اليمنية ابتداءً من العام الدراسي القادم بناء وفقا لطبعة عام 2014م.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم وزير التربية للتعليم الدكتور عبدالله لملس ومسئولين من المملكة العربية السعودية والامارات والكويت، والامانة العامة لدول المجلس والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

واشاد وزير التربية والتعليم بجهود دول المجلس المساندة لليمن في كافة المجالات، لافتاً الى ان طباعة الكتاب تمثل رافداً قوياً للعملية التعليمية ودعماً مهماً للقطاع التربوي في اليمن .

حضر الاجتماع وكيل وزارة التربية لقطاع المشاريع والتجهيزات عمر باسليم ورئيس المكتب الفني عبدالله عثمان.

 


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق البركاني ورؤساء الكتل البرلمانية يلتقون المبعوث الأممي
التالى #سياسه مواطن في عدن يصور لحظة نهب أرضه من قبل مسلحين عسكريين.. ويمنعونه من التصوير ويهددونه