قصة الكاهن المنقذ الذي ظهر في أكثر من كارثة بباريس

كشف حريق كاتدرائية نوتردام المهول بباريس عن كاهن فرنسي أصبح حديث الإعلام بعدما خاطر بحياته وسط النيران المستعرة لإنقاذ القطع الأثرية الدينية الثمية .

كما ذاع صيت الكاهن ” جان مارك فورنييه ” في وسائل التواصل الإجتماعي ، إذ تبين انه يعمل مع فريق الإنقاذ من الحرائق بباريس ، وقدم المساعدة للعديد من ضحيا الهجوم الإرهابي على مسرح باتاكلان بباريس قبل 4 سنوات .

وامتد تاريخ الكاهن البطولي لحينما كان قسيس يالجيش الفرنسي ونجا من كمين قتل فيه 10 جنود بأفغانستان ليظل علامة فارقة في أكثر من موقف عصيب شهدته باريس مؤخراً .

وكانت الكاتدرائية التي تم تشييدها قبل 850 عام قد تعرضت لحريق هائل لأكثر من 12 ساعة الإثنين الماضي ، فيما تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بإعادة وترميم المعلم التاريخي خلال 5 سنوات .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قصة الكاهن المنقذ الذي ظهر في أكثر من كارثة بباريس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مجلس التعاون الخليجي يتكفل بطباعة الكتاب المدرسي في اليمن
التالى #سياسه ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)