رويترز : أمريكا تدرج الحرس الثوري الإيراني رسميًا على قائمة المنظمات الإرهابية

رويترز : أمريكا تدرج الحرس الثوري الإيراني رسميًا على قائمة المنظمات الإرهابية
رويترز : أمريكا تدرج الحرس الثوري الإيراني رسميًا على قائمة المنظمات الإرهابية

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

– رويترز : أدرجت الولايات المتحدة رسميًا قوات الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية، حسبما ورد في مذكرة نشرت في السجل الاتحادي الأمريكي اليوم الإثنين.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد قال الأسبوع الماضي، إنه سيتخذ هذه الخطوة الرمزية لكن غير المسبوقة، ونددت إيران على الفور بهذا الإعلان الذي أثار مخاوف من شن هجمات انتقامية ضد القوات الأمريكية.

وتعتبر قوات الحرس الثوري هي المسؤولة عن برنامج إيران للصواريخ الباليستية وبرنامجها النووي، وهي أيضًا منخرطة في القطاع المصرفي وقطاع الشحن البحري، وستسهل الخطوة الأمريكية الجديدة مقاضاة الشركات أو الأفراد في الاتحاد الأوروبي ممن يدخلون في أنشطة اقتصادية مع إيران.

ويعاقب القانون الأمريكي بالفعل أي مواطن أمريكي يتعامل مع الحرس الثوري الإيراني بالسجن لمدة تصل إلى 20 عامًا، لأن القوات مدرجة على قائمة أمريكية خاصة للإرهاب الدولي، وهي برنامج عقوبات أمريكي مختلف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رويترز : أمريكا تدرج الحرس الثوري الإيراني رسميًا على قائمة المنظمات الإرهابية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق محتجو السودان: لن نفض الاعتصام قبل “تسليم السلطة”
التالى اخبار دوليه - أرامكو السعودية ترفع أسعار البنزين بدءا من 14 أبريل