قسد: المدنيون من عائلات داعش يؤخرون حسم معركة الباغوز

وكالات- الوئام

أعلنت قوات سوريا الديقراطية “قسد”، اليوم الأحد، أن وجود مدنيين من عائلات تنظيم “داعش” يؤخر الحسم العسكري ضد الجيب الأخير للتنظيم في منقطة الباغوز بشرق سوريا.

وقال كينو جابرييل المتحدث باسم “قوات سوريا الديمقراطية”، المدعومة من الولايات المتحدة، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، في بلدة السوسة قرب الباغوز، إن وجود مدنيين من عائلات مقاتلي داعش في قرية الباغوز قد
أخر عملية الاقتحام والحسم العسكري.

وأضاف أن العملية مستمرة للقضاء على مسلحي داعش أو الاستسلام ، مشيرًا إلى أن الأوضاع على الجبهة اليوم حتى الآن هادئة ماعدا عن مناوشات خفيفة.

وكانت “قسد، استعرضت في بيان أمس السبت، الحصيلة النهائية للاشتباكات خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة إلى مقتل 32 إرهابيا بينهم أربعة أمراء.

وحسب البيان، استولى مقاتلو قسد على العديد من الأسلحة من بينها أسلحة كلاشينكوف، أسلحة (بي كيه سي)، و(آر. بي. جي- 7 )، (برنو)، وزاغروس، وأوزي، وسلاح قنّاص، وطلقات سلاح دوشكا عيار (5ر14)، وقذائف (آر. بي. جي7- )، وسلاح صيد (بومباكشن).

وأشار البيان إلى تدمير سيارة عسكرية خاصة بالإرهابيين، لافتًا إلى أن طيران التحالف الدّولي وجه 12 ضربة جوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قسد: المدنيون من عائلات داعش يؤخرون حسم معركة الباغوز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق احتجاجات مسلحة لقوات الحزام الامني بأبين تطالب الإمارات بصرف مرتباتهم
التالى #عاجل … مسلح يقتحم قاعدة عسكرية وسط مالي ويقتل 16 جنديا