اخبار دوليه - ترامب يلقي كلمة بشأن فنزويلا يوم الاثنين

قال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيلقي كلمة بشأن فنزويلا في ميامي يوم الاثنين وسيعبر عن دعمه لزعيم المعارضة خوان جوايدو الذي تعتبره الولايات المتحدة الرئيس الشرعي للبلد الواقع في أمريكا الجنوبية.

وقال المسؤول إن ترامب، الذي يعتزم قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجعه في بالم بيتش في فلوريدا، سيدلي بتصريحات بشأن فنزويلا «ومخاطر الاشتراكية» في جامعة فلوريدا الدولية في ميامي.

ويحاول ترامب وغيره من كبار المسؤولين الأمريكيين الضغط على الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو للتنحي وتسليم السلطة لجوايدو رئيس الجمعية الوطنية.

واعترفت معظم البلدان الغربية بجوايدو رئيسا شرعيا لفنزويلا لكن حكومة مادورو الاشتراكية ما زالت تحتفظ بدعم روسيا والصين كما تسيطر أيضا على مؤسسات الدولة بما في ذلك الجيش.

وأرسلت الحكومة الأمريكية إمدادات غذائية وطبية إلى حدود كولومبيا مع فنزويلا وقال ترامب «يلقى الشعب معاملة سيئة للغاية ومن المؤسف أن نشهد ذلك لا سيما أننا قريبون جدا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار دوليه - ترامب يلقي كلمة بشأن فنزويلا يوم الاثنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الإفراج عن رئيس استخبارات القذافي المحكوم عليه بالإعدام
التالى الإرياني: الحوثيون يزايدون بالقضية الفلسطينية بينما يحتلون منزل أسرة عرفات في صنعاء