#سياسه قناصات حديثة روسية الصنع مع الحوثيين في اليمن

#سياسه قناصات حديثة روسية الصنع مع الحوثيين في اليمن
#سياسه قناصات حديثة روسية الصنع مع الحوثيين في اليمن

عيون الخليج - تم العثور على بندقية قناص حديثة مضادة للمعادن -والتي يبدو أنها من نوع OSV-96 من صنع روسي - في شمال .

 

أظهرت وسائل إعلام المتمردين الحوثيين عن لقطات تظهر بندقية قنص من نوع OSV-96 عيار 12.7 ملم خلال هجمات على قوات التحالف السعودي في شمال اليمن.

 

ونقل موقع "ديفينس بلوج"، وهي مدونة تهتم بالأخبار العسكرية حول العالم، وأنشأت في العام 2014م، أن بنادق قنص OSV-96 التي طورها مكتب شيبونوف لتصميم وصنع المعدات، كان من الممكن أن يكون جزءًا من عمليات التسليم المحدودة للأسلحة الروسية الحديثة إلى الجيش اليمني في منتصف العقد الأول من القرن الحالي.

 

وبحسب تقرير الموقع، الذي ترجمه للعربية "الموقع بوست" بندقية قنص OSV-96 - المعروفة باسم "فزلوم شيشك" أو "Vzlomshchik" - هي نظام بندقية قناص متطورة مصممة لتدمير وسائل الحماية الفردية والمركبات غير المدرعة والرادارات وأنظمة الصواريخ والمدفعية والطائرات على الأرض فضلا عن مراقبة الحدود والدفاع عن السواحل ضد السفن الصغيرة وتدمير الألغام البحرية.

 

ووفقًا لروسوبورون اكسبورت -المصدر للأسلحة الروسية -فإن البندقية قادرة على إشراك قوات المشاة على مسافة تصل إلى 1800 متر ويمكنها إستهداف الأهداف المادية التي يصل مداها إلى 2500 متر.

 

وللإشارة، يتم استخدام بندقية قنص OSV-96 من قبل وزارة الدفاع الروسية ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الفيدرالي.

 

للعودة إلى رابط المادة الأصل من هنا

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #سياسه قناصات حديثة روسية الصنع مع الحوثيين في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق لهذه الأسباب تم تداول أنباء إستقالة رئيس الفريق الحكومي في الحديدة اللواء صغير بن عزيز
التالى #سياسه آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين