طالبان تعقد اجتماعات مع وفد أمريكي في إسلام آباد . اليوم الخميس 14-02-2019

طالبان تعقد اجتماعات مع وفد أمريكي في إسلام آباد . اليوم الخميس 14-02-2019
طالبان تعقد اجتماعات مع وفد أمريكي في إسلام آباد . اليوم الخميس 14-02-2019
وكالات - قال المتحدث باسم حركة طالبان الأفغانية ذبيح الله مجاهد إن مفاوضين من الحركة سيجتمعون مع مفاوضين أمريكيين في 18 من فبراير في العاصمة الباكستانية إسلام اباد في إطار دبلوماسية متسارعة تهدف لإنهاء الحرب المستمرة في أفغانستان منذ 17 عاما.

لكن ممثلا لوزارة الخارجية الأمريكية قال في بيان إن الولايات المتحدة "لم تتلق دعوة رسمية لأي محادثات".

وقال مجاهد إن مفاوضي طالبان سيجتمعون أيضا مع رئيس وزراء باكستان عمران خان لإجراء "مناقشات شاملة حول العلاقات الباكستانية الأفغانية".

ورغم أنه قال إن وفد الحركة سيجتمع مع الفريق الأمريكي، إلا أنه لم يحدد أي اجتماعات مع رئيس الفريق المبعوث الأميركي الخاص للسلام زلماي خليل زاد.

ومن المقرر أن يزور خليل زاد باكستان في إطار جولة تشمل ست دول في أوروبا والشرق الأوسط في الوقت الذي يسعى فيه لتعزيز الدعم لجهود إنهاء أطول حروب أمريكا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طالبان تعقد اجتماعات مع وفد أمريكي في إسلام آباد . اليوم الخميس 14-02-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اتفاق مغربي إسباني لإنشاء خط ثالث للربط الكهربائي . اليوم الخميس 14-02-2019
التالى كينيا: مقتل 5 أشخاص بينهم 3 أمريكيين في تحطم طائرة . اليوم الخميس 14-02-2019