الإمارات.. قسوة أب تدفعه لتزوير وفاة ابنه . اليوم الاثنين 11-02-2019

الإمارات.. قسوة أب تدفعه لتزوير وفاة ابنه . اليوم الاثنين 11-02-2019
الإمارات.. قسوة أب تدفعه لتزوير وفاة ابنه . اليوم الاثنين 11-02-2019
نظرت محكمة الجنايات في دبي بدولة الإمارات، اليوم الاثنين، قضية أب ادَّعى أمام محكمة الأحوال الشخصية أن طفله متوفّى، بعكس الحقيقة، وذلك للتهرّب من سداد نفقته.

وحسب صحيفة ”البيان“ المحلية، فإن النيابة العامة اتَّهمت الأب، وهو مستثمر، بتزوير بيان وفاة طفله، الصادر من بلده الأصلي، إذ قام بمنحه الصفة الرسمية من خلال تصديقه في مكتبة وزارة الخارجية في دبي، للاحتجاج به أمام محاكم دبي في قضية النفقة، قاصدًا التهرّب من سدادها.

وقال مندوب عربي في شهادته بتحقيقات النيابة، إن المتَّهم قدَّم إشكال تنفيذ لمحكمة الأحوال الشخصية مرفقًا به شهادة وفاة ابنه، فحُكم لصالحه بإسقاط النفقة عنه، لكن المحكمة عادت في الاستئناف وحكمت لصالح الأم، بعدما تم اكتشاف واقعة تزويره وإرسال ”الشهادة“ إلى المختبر الجنائي والذي أكد واقعة التزوير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الإمارات.. قسوة أب تدفعه لتزوير وفاة ابنه . اليوم الاثنين 11-02-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق 163 مليار دولار دخلت مصر خلال 3 سنوات
التالى مفاجأة جديدة في قضية الفيديوهات الإباحية لـ منى فاروق وشيما الحاج !