أخبار عاجلة

وفاة القطة المُفضلة لنائب ترامب: نشتاق إليكٍ أيتها اللطيفة

فقد نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايك بينس، عضواً من عائلة القطط التي يملكها بالمرصد البحري في العاصمة واشنطن.

وكتبت زوجة بينس، في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”، مساء أمس الخميس: “سنشتاق إليكٍ Pickle، أيتها القطة اللطيفة، الثرثارة، ذات الـ16 عاماً”، وأعاد زوجها نشر التغريدة على حسابه الرسمي.

يُذكر أن عائلة بينس، أنقذت القطة منذ 15 عاماً، وظلت معها منذ ذلك الحين.

وكتبت ابنته “شارلوت” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “عندما أنقذناها في المرة الأولى، كانت مُهملة، لذلك كانت خائفة، لدرجة أنها لم تدع لنا فرصة لحملها”.

وأضافت: “عندما قلنا لها وداعاً الليلة الماضية، كانت تهمهم بين ذرعينا. شكراً لكٍ Pickle على تعليمنا كيفيه قوة الحب، وكيفيه تغير العائلة لأي شخص، وشكراً لك يا الله لجلبها في حياتي لتنمو وتعيش المغامرة معي في جميع أرجاء المدينة”، وأنهت منشورها بكلمة “ارقدي في سلام”.

يُذكر أنه فى مايو الماضي توفي قط آخر للعائلة “Oreo”. وتمتلك أيضاً أرنب مارلون بويندو، الذي ظهر في أحداث عدة بالبيت الأبيض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة القطة المُفضلة لنائب ترامب: نشتاق إليكٍ أيتها اللطيفة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاحتلال الإسرائيلى يشن حملة اعتقالات واسعة فى القدس
التالى البيت الأبيض: لا يوجد قرار وشيك بإقالة أو استبدال وزير الخارجية