أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

شرطة الاحتلال تتأهب لغضب ....

شرطة الاحتلال تتأهب لغضب ....
شرطة الاحتلال تتأهب لغضب ....

أعلنت‏ شرطة الاحتلال الإسرائيلي نشر مئات من عناصرها الإضافيين قبل صلاة الجمعة في القدس الشرقية، تحسبا لأعمال عنف احتجاجا على القرار الأمريكي بشأن القدس.

واعتقلت الشرطة عدداً من الشبان الفلسطينيين في القدس فجر الجمعة، على خلفية التوتر الذي أوقعه إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال.

وقالت الشرطة إنها أبقت على استعدادها للتعامل مع أي تصعيد في المدينة، لكنها لم تفرض إجراءات وقيودا على دخول المصلين لأداء صلاة الجمعة في الحرم القدسي.

وتسود مخاوف من تصاعد المواجهات اليوم، بعدما دعت حركة حماس إلى "انتفاضة جديدة" في الأراضي الفلسطينية، ودعا رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية في غزة إلى "انتفاضة جديدة".

وتتجه الأنظار خصوصا إلى باحة المسجد الأقصى في القدس الشرقية التي تشهد باستمرار صدامات، بعد مواجهات محدودة نسبيا بين فلسطينيين وجنود إسرائيليين.

ونشر الجيش الاحتلال تعزيزات في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة الاحتلال تتأهب لغضب .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمين "التعاون الإسلامي": قرار ترامب "باطل" ونطالب الدول برفضه
التالى البيت الأبيض: لا يوجد قرار وشيك بإقالة أو استبدال وزير الخارجية