أخبار عاجلة
اغلاقات للطرق يومي الجمعة .... -
الراشي... سلاح العراقيين لمواجهة الشتاء -
الادعاء على أطباء بارتكاب خطأ .... -
الحكومة تنفى 7 شائعات أهمها «الخبز والوقود» -

البيت الأبيض يدرس ترشيح مصري لمنصب رفيع بالبنك المركزي الأميركي

البيت الأبيض يدرس ترشيح مصري لمنصب رفيع بالبنك المركزي الأميركي
البيت الأبيض يدرس ترشيح مصري لمنصب رفيع بالبنك المركزي الأميركي

ذكرت محطة تلفزيون (سي إن بي سي) اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 نقلاً عن تقرير في نشرة داو جونز المتخصصة في الأخبار المالية إن البيت الأبيض يدرس قائمة مرشحين محتملين، من بينهم محمد العريان كبير المستشارين الاقتصاديين لشركة التأمين الألمانية أليانز، لتولي منصب نائب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي).

وأضافت المحطة التلفزيونية أنه وفقاً للتقرير فإن مجموعة واسعة من المرشحين قيد الدراسة. وامتنع متحدث باسم البيت الأبيض عن التعقيب عندما سألته رويترز عن التقرير.

والعريان خبير اقتصادي عالمي من يحمل الجنسيتين المصرية والأميركية وكان من بين الأسماء المطروحة لرئاسة الحكومة في مصر في عهد الرئيس السابق محمد مرسي وفي عهد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البيت الأبيض يدرس ترشيح مصري لمنصب رفيع بالبنك المركزي الأميركي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة ترفض شروط السعودية لرفع الحصار عن اليمن
التالى جوجل تستجيب للضغوط وتحذف تسجيلات مصوَّرة لمتشددين على يوتيوب