الطوارئ ليست منها.. إجراءات صارمة فى كتالونيا

الطوارئ ليست منها.. إجراءات صارمة فى كتالونيا
الطوارئ ليست منها.. إجراءات صارمة فى كتالونيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخميس 21 سبتمبر 2017 06:07 مساءً

كشفت السفارة الإسبانيا بالقاهرة، اليوم الخميس، حقيقة إعلان حالة الطوارئ فى كتالونيا، وإلغاء الحكم الذاتى فى الإقليم، والأنشطة الوحيدة التى تم إلغاؤها هى تجهيزات القيام باستفتاء غير دستورى.

وأصدرت السفارة الإسبانية، بيانًا، قالت إنه لم يتم إعلان حالة الطوارئ فى كاتالونيا، وجميع حقوق المواطنين مكفولة بقوة الدستور، ومنها حق التظاهر.

وأضافت، أن عمليات التفتيش لبعض المقار الحكومية فى هذا الإقليم والقبض على بعض الأشخاص، تم بناء على أمر قضائى صادر من المحكمة فى برشلونة.

ولا تزال أزمة الاستفتاء الذى قرره كارليس بيجديمونت، رئيس إقليم كتالونيا، مطلع أكتوبر المقبل، للانفصال عن إسبانيا، تزداد يومًا بعد الآخر، وتشتد رحاها بين الحكومة الإسبانية التى ترفضه وتعتبره ضربة للقانون.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الطوارئ ليست منها.. إجراءات صارمة فى كتالونيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قوات البشمركة تقطع الطرق الرئيسية بين كردستان والموصل
التالى الجيش السوري يعزز سيطرته على ٩ مواقع حدودية مع الأردن