أخبار عاجلة

البيت الابيض : لا عودة عن قرار الانسحاب من اتفاق باريس المناخي الا بتغير شروطه

البيت الابيض : لا عودة عن قرار الانسحاب من اتفاق باريس المناخي الا بتغير شروطه
البيت الابيض : لا عودة عن قرار الانسحاب من اتفاق باريس المناخي الا بتغير شروطه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - بترا

جدد البيت الابيض السبت التأكيد على ان الولايات المتحدة لن تتراجع عن قرار رئيسها دونالد ترمب الانسحاب من اتفاق باريس المناخي الا اذا تغيرت شروط هذا الاتفاق، نافيا بذلك ما اعلنه دبلوماسيون من انهم لمسوا تغييرا في موقف واشنطن.

وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الاميركية سارة هوكابي ساندرز في رسالة عبر البريد الالكتروني "لم يحصل اي تغيير في موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس".

واضافت انه وكما سبق للرئيس وان قالها بوضوح مرات عدة، فإن قرار الولايات المتحدة هو الانسحاب الا اذا تمكننا من الانضمام مجددا الى الاتفاق بشروط افضل فائدة لبلدنا.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن البيت الابيض : لا عودة عن قرار الانسحاب من اتفاق باريس المناخي الا بتغير شروطه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الزعيم الروحي للبوذيين "قلق" لأحوال الروهينغا ويدعو لحل أزمتهم سلمياً
التالى بابا الفاتيكان ينتقد ترامب بسبب أوضاع الاجئين بأمريكا